فنون

طليقها لم يكن راضي عن قبلة “شارع شيكاغو”.. سلاف فواخرجي تتحدث بعد طلاقها وتكشف مضمون لقائها بالرئيس الأسد

أكدت الفنانة السورية سلاف فواخرجي أن زوجها السابق الفنان وائل رمضان لم يكن راضياً بمشهد “القبلة” في مسلسل “شارع شيكاغو”.

 

حيث كشفت فواخرجي خلال لقاء في برنامج “شو القصة” أنه على الرغم من الدعم الكبير الذي قدمه رمضان لها في وجه الانتقادات اللاذعة التي طالتها بسبب مشهد “القبلة” في مسلسل “شارع شيكاغو” إلا أنه لم يكن راضياً عنه، وتمنى لو أنه لم يكن.

 

وأوضحت فواخرجي أنها ليست نادمة على هذا المشهد وأن هذا عملها ولن تعتبره خطأً.

 

واعتبرت سلاف أن رأي طليقها بمسلسل “عنبر 6” أنه “لم ينجح إلا بسبب وجود سلاف في العمل”، بأنه لم يكن رأيه بالواقع، حيث بينت أنها كانت تمر في حالة نفسية صعبة وهذا ما دفع زوجها حينها للقول بأن “العمل لا شيء لولا وجود سلاف فيه”، في محاولة منه لرفع معنوياتها لكنه في الواقع كان معجباً بالعمل بكل تفاصيله، مؤكدة اعتذارها عما قاله عن العمل.

 

وفي سياق آخر، كشفت فواخرجي عن مضمون لقائها بالرئيس بشار الأسد قبل فترة، مبينة أنه تم بحث موضوع الدراما السورية للارتقاء بها.

 

كما تحدثت فواخرجي عن أسباب الانفصال أول مرة بينها وبين رمضان قبل عدة سنوات، حيث دام انفصالهما حوالي 3 سنوات بسبب عدم التفاهم بينهما حينها، مؤكدة أن أسباب الانفصال لم تكن “خيانة” قائلة: “وائل رجل غير خائن”.

 

الجدير بالذكر أن سلاف فواخرجي أعلنت قبل أيام انفصالها عن الفنان وائل رمضان بشكل مفاجئ، حيث كتبت منشور مطول أشادت من خلاله بأخلاق رمضان وطريقة تعامله معها، مشيرة إلى أنها لم تكن جديرة به كما يجب.

 

أما على الصعيد الفني تشارك الفنانة السورية سلاف فواخرجي في مسلسل “الكندوش 2″، بالإضافة إلى مشاركتها في بطولة مسلسل “مع وقف التنفيذ”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق