سياسة

مستثمر “لاميرادا يشرح تفاصيل حريق مول الحمرا بدمشق

أكد نجل مستثمر “لاميرادا مول الحمرا” عماد عبد الفتاح اكريم، أن حجم الخسائر بالمول كبير جداً جراء اندلاع حريـ.قٍ فيه صباح يوم الثلاثاء، نجم عنه وفـ.اة 11 شخصاً، و إصابة 3 أشخاص، مبيناً أنه لم ينج من المول شيء بما في ذلك الأدراج الكهربائية والمصاعد ومحطة الكهرباء والمولدات .

 

وأوضح اكريم، في حديث لـ”الاقتصادي” أنه في حوالي الساعة 3:45 دقيقة فجراً ورده اتصال كان الأخير من الموظفين العاملين بالمول، بوجود حريق صغير يحاولون إطفاءه، وبعدها رن جهاز الإنذار لديه بوجود حريق، فعاد ليتصل بهم بعد 5 دقائق لكن لم يستجب أحد مما دفعه للاتصال بالإطفاء والتوجه لمكان الحريق عند الساعة 3:50 دقيقة تقريباً، لتستغرق عملية الإطفاء نحو 6 ساعات حتى العاشرة صباحاً.

 

 

ولفت اكريم، إلى أن سبب الحريق لم يحدد بعد، وأنهم بانتظار ما ستظهره الكاميرات التي كانت تعمل في المول وتتفحصها الجهات الأمنية.

 

ونشب حريق في مول “لاميرادا ” بشارع الحمرا بدمشق أسفر عن وفاة 11 شخصاً وإصابة 3 بحروق، ولا تزال التحقيقات مستمرة، لمعرفة أسباب الحريق، وفقاً لـ”وزارة الداخلية”.

 

ويعود استثمار “لاميرادا مول الحمرا” إلى عبد الفتاح اكريم، شقيق عضو “غرفة تجارة دمشق” ياسر اكريم، ولكن نجله عماد يقوم بمهامه كون والده خارج البلاد.

 

وأسس عبدالفتاح كريم شركة “اكريم لاستثمار المولات” في آب 2021، ويحق للشركة إقامة واستثمار وتملك المولات التجارية، واستيراد وتصدير المواد المسموح بها، ودخول المناقصات والمزايدات، وتمثيل الشركات والوكالات المحلية والعربية والأجنبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق