Uncategorized

وزارة النقل توضح الأوراق المطلوبة من العاملين والمتقاعدين لمتابعة بيانات مركباتهم لإعادتهم تحت سقف الدعم

حددت وزارة النقل الأوراق المطلوبة من فئات المتقاعدين والعاملين العسكريين والمدنيين المؤقتين والدائمين الواجب عليهم إحضارها عند مراجعة مديريات النقل بالمحافظات، لتقديم طلبات الاعتراض من العاملين المستثنين من الدعم لامتلاكهم سيارة سياحية واحدة.

 

وقالت مديرة المعلوماتية في وزارة النقل، ريا عرفات: “يتوجب على صاحب العلاقة من الفئات المشار إليها أعلاه الحضور شخصياً إلى مبنى مديرية النقل أو الدائرة التابعة لها في محافظته”.

 

وأضافت: “يصطحب معه ثبوتيات تتضمن وثيقة أصلية من الجهة التي يعمل لديها باسمه الكامل ورقمه الوطني ممهورة بتوقيع وختم آمر الصرف وبالنسبة للعسكريين التابعين لوزارة الدفاع أو الداخلية أصحاب العلاقة إحضار وثيقة أصلية من قائد الوحدة العسكرية التابعين لها”.

 

كما تشمل الأوراق الثبوتية المطلوبة وفق عرفات صورة عن الهوية الشخصية أو العسكرية ورخصة سير السيارة التي تم الاستثناء من الدعم بناء عليها “بطاقة الميكانيك”، وذلك وفقاً لما نشرته وكالة “سانا”.

 

أما بالنسبة للعاملين المتقاعدين من مدنيين وعسكريين، فبينت عرفات أنه يطلب منهم وثيقة أصلية من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية أو من المؤسسة العامة للتأمين والمعاشات أو من فروعهما في المحافظات متضمنةً الاسم الكامل والرقم الوطني لصاحب العلاقة مع صورة الهوية ورخصة سير السيارة “بطاقة الميكانيك”.

 

ولفتت عرفات إلى أن مديريات النقل تستقبل طلبات المواطنين لأجل هذا الأمر من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 4 عصراً، مشيرة إلى وجود كوادر مختصة في كل مديرية لدراسة وتدقيق البيانات ومطابقتها مع الوزارات المختصة ومعالجتها أصولاً.

 

أثر برس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق