رياضة

رئيس اللجنة المؤقتة لكرة القدم: يوجد أخطاء إدارية وهناك من يعمل على “تفشيل” عمل اللجنة لأنها عائق أمام مصالحهم الشخصية

وصف رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم “نبيل السباعي” خلال المؤتمر الصحفي الذي جرى بعد اللقاء مع حارس المنتخب السوري “ابراهيم عالمة”، بالجلسة الودية واللاعبون هم أولادنا.

 

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام https://t.me/mdiaena

 

 

 

وأضاف “السباعي” لا يوجد خلاف مع حارس المنتخب السوري “ابراهيم عالمة” لكننا لا نعرف بعض الأمور السابقة وهذا ليس معيباً.

 

وأضاف رئيس اللجنة المؤقتة، إن المقابلة التي أجراها ابراهيم عالمة مع إذاعة “المدينة إف إم” “استفزازية” والكراتين التي تحدث عنها هي لـ أحمد قوطرش وهذه ليست الحادثة الأولى من نوعها فمن الاعتيادي أن يحضر أحد أفراد البعثة أغراضاً شخصية.

 

 

وتابع نبيل السباعي: إن الكراتين التي تحدث عنها ابراهيم عالمة تحتوي على أغراض شخصية لـ أحمد قوطرش وهي أصلاً لم تصل دمشق ولم تُشحن في الطائرة.

 

 

 

يشار إلى أن حارس المنتخب السوري “العالمة” قد كشف عن تجاوزات ومخالفات لأعضاء اللجنة المؤقتة أثناء سفر المنتخب السوري إلى الإمارات، عبر تصريحات له في إحدى البرامج الإذاعية يوم الأربعاء الفائت.

 

وأثار عالمة جدلاً كبيراً بتصريحه عن علب كرتونية وزن كل واحدة أكثر من 60 كغ تحمل مواداً لا تخص المنتخب، وتعود لأحد أعضاء اللجنة المؤقتة دون الكشف عن ماتضمنه هذه العلب.

 

وكان الإتحاد الرياضي العام السوري، نفى فصل حارس مرمى منتخب سورية ابراهيم عالمة من منظمة الاتحاد الرياضي العام بسبب التصريحات التي أدلى بها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق